وزير الشباب يتفقد مشروع تطوير  النادي المصري القاهري

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 03:03 م

shareicon

مشاركه

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

صبحى: تطوير النادى المصرى القاهرى يأتى ضمن توجيهات القيادة السياسية بتطوير منطقة مصر القديمة 

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة النادي المصري القاهري، اليوم الثلاثاء، قبل القيام بعملية تطوير شاملة للنادي بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

ورافق وزير الشباب والرياضة خلال زيارته بعض من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وسيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

والتقى وزير الشباب والرياضة مع مجموعة كبيرة من الشباب والفتيات من الفرق الكشفية وأعضاء النادي وبرلمان الشباب والطلائع وأعضاء مبادرة "شباب يدير شباب"، خلال مشاركتهم في فعاليات المؤتمر الحواري المُنعقد بالنادي تحت عنوان دور وزارة الشباب والرياضة في تنمية الوعي الوطني لدى شباب مصر.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى الدعم الكبير للقيادة السياسية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لقطاعي الشباب والرياضة، مقدماً التهنئة لأعضاء النادي المصري القاهري على الثوب الجديد للنادي وانشاءاته المتميزة التي سيضمها.

تطرق الوزير إلى توجيهات السيد الرئيس حول تطوير منطقة مصر القديمة بالقاهرة التى ستشهد طفرة كبيرة جداً على غرار كل الأماكن التى تلحقها يد التطوير والتنمية على مستوى الجمهورية، مقدماً الشكر إلى رئيس الوزراء على الدعم والمساندة فى تخصيص المكان الجديد للنادى المصرى القاهرى.

توقع الدكتور أشرف صبحى أن النادى المصرى القاهرى كمنشأة رياضية سيساهم فى تقديم أبطال لمصر فى مختلف الألعاب الرياضية، ويقدم خدمات مجتمعية كاملة للأعضاء والأسر عقب الانتهاء من تطويره وإنشائه بشكل كامل.

فيما تطرق مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة إلى قرار تطوير منطقة الفسطاط بالمظهر الحضارى اللائق، وتكليف الصندوق الحضرى بإنشاء نادى المصرى القاهرى بديلاً عن النادى القديم بعد تسليم الأرض المخصصة له فى إطار التطوير الشامل للمنطقة، وأنه خلال مدة ستة أشهر سيتم الانتهاء من كافة أعمال التطوير والإنشاء بالنادى ، مقدماً الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل بشأن تطوير المنشآت الشبابية والرياضية.

من جانبه، قدم المهندس تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ ورئيس النادي المصرى القاهرى التحية والتقدير لوزير الشباب والرياضة على جهوده المبذولة فى قطاعى الشباب والرياضة، مشيراً أن تطوير النادى المصرى القاهرى يأتى ضمن التطوير والتنمية الشاملة التى تشهدها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

عرض رئيس النادى التصور الهندسى للانشاءات التى سيتضمنها النادى من ملاعب كرة قدم وملاعب متعددة الأغراض، وحمامات سباحة، وصالات للألعاب الرياضية، ومناطق مخصصة للأسر وللأطفال.